يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أتليتيكو يرفض فرصة الذهاب إلى القمة بعد فشل كوستا


أهدر دييجو كوستا ركلة جزاء في الوقت الذي أهدر فيه اتليتيكو مدريد فرصة الفوز على صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم يوم السبت بالتعادل 1-1 مع اشبيلية وفشل في الفوز على هزيمة برشلونة المفاجئة أمام ليفانتي في وقت سابق من اليوم.

تقدم اشبيلية برأسية من فرانكو فازكويز في الدقيقة 28 ، ثم هز دييجو سيموني مدرب اتليتيكو فريقه بحثا عن رد فعل ، حيث أرسل كوستا وسانتياغو آرياس في بداية الشوط الثاني.

استفاد أتلتيكو من التكنولوجيا المستخدمة في وقت لاحق من المباراة عندما حصلوا على ركلة جزاء بدلا من ركلة حرة حيث أظهرت الإعادة أن كوكي تعثر داخل المنطقة.

لكن كوستا فشل في الاستفادة من هذه الفرصة الذهبية ، حيث خمّن حارس مرمى اشبيلية توماس فاسليك بشكل صحيح الحصول على الكرة كما أبقى كرة بعيدة عن المرمى.

تعادل أتلتيكو الآن مع نصف مباريات الدوري الـ 12 ويحتل المركز الثالث في الترتيب برصيد 21 نقطة ، بينما يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 22 مع مباراة مؤجلة رغم خسارته أمام ليفانتي 3-1.

يحتل اشبيلية المركز الرابع برصيد 21 نقطة ، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 22 نقطة بعد تعادله بدون أهداف على أرضه أمام ريال بيتيس وله مباراة مؤجلة.

مواضيع ذات صلة

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

© جميع الحقوق محفوظة الكرة 1