يتم التشغيل بواسطة Blogger.

صحيفة ماركا تهاجم المدرب زيدان بعد الهزيمة ضد مايوركا


ماركا | زيدان كان تائهًا وليست لديه أي حلول ضد مايوركا، ولم يستغل انتكاسة برشلونة التي تكررت كثيرًا منذ بداية الدوري، والآن سيلعب الفريق مباراة مهمة ومصيرية ضد غلطة سراي مباشرةً بعد الخسارة من ريال مايوركا.

ماركا | زيدان أصبح وضعه معقّدًا، على الأقل قد يستفيد من تأجيل مباراة الكلاسيكو، حيث وصل برشلونة إلى قمة مستواه من جديد بينما ريال مدريد لم يستطع تشكيل أي خطورة بعد استقبال الهدف من مايوركا.

ماركا | ريال مدريد يشكو حاليًّا من عدة أمور، مشكلة الوسط ومشكلة الجناح، الفريق كان واضحًا بمعاناته في خط الوسط وكيفية تشكيل الخطورة على مرمى الخصم، كذلك عدم وجود لاعب جناح لديه القدرة على تفكيك دفاعات الخصم كان هذا كافيًا لعدم تشكيل أي خطورة على المنافس.

ماركا | زيدان لا يراها بهذه الطريقة أو لا يريد رؤيتها. كما أنه لا يريد أن يرى ان ترّك الفريق دون بديل لكاسيميرو في هذا الصيف كان مجرد هراء مطلق. بل انه أكثر من ذلك بعد أن صرف 300 مليون يورو في عدة صفقات.

ماركا | مما يعني تكلفة البرازيلي بمجهود مضاعف للدفاع عن خمسة لاعبين ، صحيح أنه من السهل اكتشاف الأخطاء بمجرد انتهاء المباراة ولكن لا يبدو من الصعب أن نفهم ان وجود فيدي فالفيردي في التشكيله بمستواه الحالي ، مجهوده البدني ، صغر سنه وثقته ضروري للغاية للفريق .

مواضيع ذات صلة

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

© جميع الحقوق محفوظة الكرة 1