يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اغتصاب واعتداء جنسي في تشيلسي و النادي يقدم اعتذار


اعتذر نادي تشيلسي بعد أن كشف تقرير أن رئيس فريق اكتشاف اللاعبين كان يعتدي جنسي على اللاعبين الشباب في النادي وسمح له بالعمل في النادي بدون أي تحد في السبعينات..

وانتقد التقرير أيضًا مساعد المدير السابق داريو جرادي ، بعد أن ذكر أنه لم يتصرف عندما قدمت شكوى إليه من أحد الوالدين.

قدم ثلاثة وعشرون ضحية أدلة حول كيفية قيام رئيس فريق اكتشاف اللاعبين هيث باعتداءات جنسية خطيرة للأولاد الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 17 عامًا خلال السبعينيات.

وجاء في بيان تشيلسي الذي أعقب التقرير: "في أعقاب الكشف عن الاعتداء الجنسي على الأطفال  المرتكب في النادي في سبعينيات القرن الماضي ، وضعنا عزمنا على فعل الشيء الصحيح - لتقديم الدعم الكامل للمتأثرين وإجراء تحقيق شامل حول ما حدث لضمان أن إساءة المعاملة البشعة و مثل هذا لا يمكن أن يحدث مرة أخرى".

"كانت نية المراجعة هي تسليط ضوء ساطع في الأركان المظلمة من تاريخ النادي حتى نتمكن من تعلم الدروس للمساعدة في حماية اللاعبين في المستقبل. كما أننا لا نرغب في إخفاء أي إساءة غير حديثة كشفنا عنها. لذلك ، ننشر اليوم المراجعة المكتملة بالكامل".

"تضمن التحقيق فحصًا محددًا للاعتداء الجنسي على الأطفال من قِبل إدي هيث ، الذي كان يعمل بالنادي في سبعينيات القرن الماضي وتوفي في أوائل الثمانينيات. ويتضح من التحقيق أن هيث كان سلوكه اكثر من مستنكر".

مواضيع ذات صلة

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

© جميع الحقوق محفوظة الكرة 1